قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
وزير الصحة يوجه بتكثيف المرور الدورى على مراكز وبنوك الدم
وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، على ضرورة تكثيف الحملات والمرور الدوري على كافة بنوك ومراكز الدم التجميعية والتخزينية، بجميع أنحاء محافظات الجمهورية، خلال الفترات المقبلة، للتأكد من استيفائها للاشتراطات والمعايير الصحية ومكافحة العدوى، مشددا على أهمية إحكام مراقبة ومتابعة عمليات تسعير أكياس الدم بالقطاع الخاص، للحد من أي استغلال قد يتعرض له المواطن المصري.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للمجلس القومي لمراقبة عمليات نقل الدم، أمس الاثنين، والذي يعقد برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار بصفته رئيس المجلس، حيث اطلع الوزير، على أخر مستجدات أعمال وأنشطة اللجان الفنية للمجلس، ومتابعة معدلات الانجاز بخطة العمل المنظمة للمجلس، وعلى رأسها الاشتراطات والمعايير الفنية للعمل ببنوك الدم.

